القائمة الرئيسية

الصفحات

أكثر من 100 طفل بتطوان يشاركون في مسابقة للحساب الذهني الياباني

 أكثر من 100 طفل بتطوان يشاركون في مسابقة للحساب الذهني الياباني


---------


أسهمت جمعية تعاون الثقافية إلى جانب عدة شركاء في تنظيم المسابقة المحلية للحساب الذهني الياباني بمدينة تطوان، يوم الأحد 22 ماي 2022 المنصرم، ابتداء من 11:00صباحا إلى 4:00 مساء.


المسابقة من تأطير الأستاذ عبد البارئ بن عبد الرازق والأستاذة حورية الشيباني والأستاذة حفصة أغبالو، بالتعاون مع العديد من المؤسسات :

مركز الإبداع، مركز الكفاءة، اكاديمية الوعي، مركز جسر التميز، جمعية كرم. 


وقد استفاد من المسابقة ما يقارب 115 طفل من جميع أنحاء مدينة تطوان ونواحيها ومر النشاط في جو من التنافس والاجتهاد،  لتتخلله بعض الفقرات التنشيطية و الترفيهية التي قدمتها المؤطرة ياسمين بلكرطيط.


و اختمت المسابقة بتتويج المتنافسين من جميع المؤسسات، وقد توجت بطلة الجمعية الطفلة سندس شيشي بالمرتبة الثانية (المستوى 9.10 kyu).

 

هذا وقد قسم المشاركون في المسابقة  إلى مجموعة من الفرق في مستويات الحساب الذهني المختلفة، والتي ستتيح للمنظمين الاشتغال أكثر على تنمية مهاراتهم وقدراتهم وإعدادهم لمنافسات محلية ووطنية مقبلة.


 وقد مرت المسابقة في أجواء من الحماس والمتعة، وتجلت روح الفريق والعمل الجماعي بين أعضاء الجمعية الذين سهروا على التحضير لهذه التظاهرة وتأطيرها. 


وبهذه المناسبة السعيدة تتقدم الجمعية لكافة أطرها وفريقها المتميز بعبارات الشكر والتقدير لاسهامهم الفعال في إنجاح هذه المسابقة المميزة.


#جمعية_تعاون_الثقافية 

#شبابية_دينامية_هادفة











هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع