القائمة الرئيسية

الصفحات

بلاغ صحافي
جمعية تعاون الثقافية تعلن إطلاق نادي السمعي البصري
في إطار برنامج الدينامية الجماعاتية

في إطار برنامج فرصتي (فرص ملائمة لتعزيز التطوير الذاتي للشباب)، المنجز من طرف المنظمة الدولية للهجرة والممول من طرف الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية؛
 وقعت جمعية تعاون الثقافية اتفاقية شراكة مع جمعية الأمل النسائية من أجل إنجاز برنامج الدينامية الجماعاتية بالمدينة العتيقة (عن بعد) لفائدة شباب المدينة العتيقة بتطوان.
ويأتي توقيع الاتفاقية تعبيرا عن رغبة الطرفين في تتمة العمل المشترك بينهما منذ سنة 2017، والهادف إلى دعم تيسير خدمات أفضل للشباب، مع مراعاة الحالة الوبائية ببلادنا؛
يستهدف البرنامج شباب مدينة تطوان (حي المدينة العتيقة)، المتراوحة أعمارهم بين 18 و 25 سنة، إناثا وذكورا، ويروم إلى إعادة إدماجهم  في الحياة العامة وتوفير التكوينات اللازمة لإدماجهم في سوق الشغل، وإبراز قيادات شابة تترافع عن الشباب والحي وحاجياته، وذلك عبر تأطير المستهدفين من خلال نادي السمعي البصري والتصوير الفوتوغرافي؛ الذي تشرف عليه الجمعية.
نادي السمعي البصري الذي يحتضنه مقر الجمعية، يوفر للمستفيدين الفضاء والتجهيزات اللازمة، والذي تنظم عبره لفائدتهم حصص تأطيرية وتكوينية وتدريبية أسبوعية حول المهارات والتقنيات ذات الصلة بالمجال السمعي البصري. كما أنه يتم الاحتفاء بإنتاجات الشباب المستفيدين (كبسولات، افلام قصيرة، صور) من خلال حفلين كبيرين لتتويجهم، الأول بمنتصف الموسم، والثاني في نهايته.
هذا وسيعلن عن افتتاح التسجيل في النادي قريبا.
 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع